بعض المدونات و المواقع الرائدة في مجال التصميم


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته،أعزائي زوار و متتبعي مدونة خبرة مصمم أرحب بكم في هذه التدوينة و التي من خلالها سنتطرق معكم الى موضوع حصري و هو خاص بالمدونات و المواقع،حيث سنقدم لكم بعض المدونات و المواقع الرائدة في مجال التصميم.
طبعا في هذه الأونة الأخيرة،لاحظنا تكاثر المدونات؟لكن هل لها نفع بالنسبة لنا؟قد يكون نعم،و قد يكون لا،نجد بعض المدونات و تسهر على تقديم مواضيع جديدة و حصرية،بينما يوجد نوع أخر من المدونات،يقتصر فقط على النسخ و اللصق..
و لكن هذه المواقع أو المدونات التي سنقدمها لكم ان شاء الله في هذه التدوينة،هي مواقع تعرف عدد هائلا من الزوار، و ذلك بفعل المواضيع الحصرية،اذن لن نطيل عليكم،نبدأ على بركة الله.
يحتوي مخزن ويكوليس على 330 ملحق متوافق ومرخص للإستخدام و 1552 تعليق من المتابعين والمعجبين والأعضاء 

جميع محتويات مخزن ويكوليس كاملة لك أولاً وأخيراً لتستفيد منها كامل الإستفادة ولكن بالإتفاق بيننا من خلال إتفاقية الإستخدام الخاصة بهذا الموقع.  
هذا الموقع يستخدم نظام ووردبريس
مدونة برو ايوب عبارة عن مدونة صغيرة تستعمل منصة بلوجر للتدوين و نشر المواضيع،و هي مدونة تنوع في مقالتها و مواضيعها،و تقدم مواضيع صراحة في المستوى،مواضيع متخصصة في التصميم و التقنية و مجال الأندرويد
مديرها هو : بولعيش أيوب
مدونة سفير التصميم عبارة عن مدونة تعليمية في مجال التصميم تقدم كل ماله علاقة بالتصميم بطرق عصرية وجديدة وأكثر إحترافية سعيا منا للرقي بالشباب العربي في مجال التصميم والجرافيك . 
صاحبها هو منير السرتي
مدونة محاضرة عبارة عن مدونة تعليمية حتى هي تنوع في مواضيعها حيث تقدم كورسات و دروس في مجال التصميم و هي مدونة مغربية ذات انتشار واسع لذى العرب.
صاحبها هو سليمان تاقي الدين
كانت هذه فقط بعض المواقع و المدونات الرائدة في مجال التصميم، و أتمنى أن تكون مدونتي من بين هذه المواقع ان شاء الله
لا تنسوا وضع تعليق مشجع على الموضوع و شكرا
الكاتب : معاذ أسركال

جميع الحقوق محفوظة لمدونة مروان المهووس 2013